***

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...
***

الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010

ثمن أغلى شقة في العالم يصل إلى 220 مليون دولار

لندن - أفادت شبكة سكاي نيوز  أن أغلى شقة من نوعها في العالم على وشك أن تُعرض للبيع في لندن بقيمة 140 مليون جنيه استرليني، أي حوالى 220 مليون دولار.
وقالت الشبكة إن الشقة هي جزء من مشروع عقاري طوّره الأخوة كريستيان ونك كاندي في حي نايتسبريدج الراقي وسط لندن ويبلغ سعر المتر المربع الواحد منها 6000 جنيه استرليني ومكونة من طابقين وهي على مسافة قريبة من مخازن هارفي نيكولز وهارودز.
واضافت أن الشقة فيها نفق يربطها بفندق ماندارين المجاور، حيث يخطط كبير الطهاة المعروف هيستون بلومنتال لافتتاح مطعم، وتحتوي على أربع غرف نوم ومزودة بنوافذ ضخمة من الأرض وحتى السقف وموقف خاص للسيارات ومداخل إلى جميع المرافق الترفيهية مثل المنتجعات الصحية وملاعب الاسكواش.
واشارت إلى أن العمارة السكنية حيث توجد أغلى شقة من نوعها في العالم، مجهزة بمعدات أمنية مكثفة ومتطورة لحماية سكانها، ومن بينها حراس أمن تدربوا على يد القوات الخاصة البريطانية، ونوافذ واقية للرصاص، وجهاز لتنقية الهواء لمكافحة الهجمات بالغازات السامة، وغرف محصنة للاختباء فيها عند وقوع هجوم.
وقالت سكاي إن جنسية المشتري القادر على دفع 140 مليون جنيه استرليني غير معروفة، لكن يُعتقد بأنه سيكون مليارديراً روسياً أو عربياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق