***

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...
***

الثلاثاء، 20 نوفمبر، 2012

نكت xx نكت

‏​محشش يغسل سيارته
سألوه ليش بديت من اللوحة؟
قال: مره غسلت السياره من السقف و يوم وصلت للوحة اكتشفت انها مو سيارتي
***
محشش توه صاير مطوع و يبي ينصح اي أحد
شاف واحد يدخن و ماسك السيجارة باليسار
قاله : باليمين جزاك الله خير ‏​
***
محشش راح لدكتور نفساني
قاله: تجيني حاله غريبه ، اكلم الناس بس ما أشوفهم
سأله الدكتور : متى تجيك الحاله
قاله : اذا تكلمت بالتلفون
***
محشش قاعد جنب اجنبي
عزم عليه حشيشة قاله شكرآ ما بحشش
عزم عليه سيجارة قاله شكرآ ما بدخن
عزم عليه مشروب قاله شكرآ ما بشرب
حكاله المحشش والله ماني عارف على ايش انت كافر

***
كان في واحد شكله وحش قوي قوي قوي عايز يتجوز فراح واتقدم لوحده فبقول لابوها :انا يا عمي بلا فخر عملت نفسي بنفسي. فقاله الأب : ما انا برده بقول استحاله تكون خلقه ربنا
***
مره واحده بتقول لجوزها 'بتصدق إن أنا كل يوم بحلم بيوم جوازنا'. قالها 'هى لسه الكوابيس دى بتجيلك؟'
***

أبو العبد وقف تاكسي وطلب منه يوصله على البسطة التحتى، سواق التاكسي كان مفطر فول على الصبح كل ما بده يضرط كان يزمر، أبو العبد أنزعج من الزمور وخاصة أن الشارع كان فاضي وقال للسواق : بدي أعرف شو عاجبك بالزمور...ريحته؟

***
واحد صعيدى خبط واحد بالسيارة وفى التحقيق دار هذا الحوار الظابط : خبطته بالسيارة ازاي ؟ الصعيدى : يا بيه آنى اديته كلاكس وولعتله النور واديته فلاشر وهو اللى مارضيش يبعد عن طريقى. الظابط للمصاب : لما هو ادالك كلاكس ما بعدتش ليه ؟ المصاب يا بيه انا قاعد فى دكانى- ابعد اروح فين ؟؟؟
***
مرة واحد بيقولوا له .... مراتك ماشيه مع كهربائي المنطقه .... قال لهم ده ولا كهربائي ولا بيفهم حاجه في الكهربه !!!
***
محشش متردد يقطع الشارع و لا لأ .... قطع الشارع إندعس ، قال ! : و عرض أختي كنت عارف
***
واحد بلدياتنا راح يشترى لمراته جزمة فراح لمحل وقال لصاحب المحل عايز جزمه من غير كعب وخفيفه شويه ورخيصه صاحب المحل قال ماشى وجاب الجزمه فقالت مراته: ده مينفعش انا عايزه بكعب. ودبت خناقه فصاحب المحل قرف منهم فقال لبلدياتنا متاخدها بكعب هو انت الى حتلبسها قاله بلدياتنا  هو انت الى حتنضرب فيها
***
بمناسبة عيد الام المبارك اهنئكم برمضان جعله الله زواجا سعيدا وامطار خير وبركة, وكل عام وانتم بخير. المرسل: مسطول منزل اعلان طلب وظيفة.
***
وحدة حماة بدها تشوف اصهرتها اذ كانو بحبوها أخدت أول واحد وعملت حالها تزحلقت فحملها وركض فيها عند الدكتور وفي اليوم التالي شاف على باب بيته سيارة بيجو ورسالة مكتوب فيها من حماتك, أخدت التاني وعملت نفس الشي فحملها كمان وراح لعند الدكتور وباليوم التاني شاف سيارة بيجو ورسالة مكتوب فيها من حماتك. أخدت التالت وعملت فيه نفس الشي فتركها ونتيجة الزحلقة توفت. تاني يوم شاف سيارة مرسيدس ورسالة مكتوب فيها من حماك.
***
فيه واحد جالس مع صحابو ...دخل عليه واحد وقال له : أنت جالس هنا وزوجتك معها واحد جالسين في غابه. الرجل ماكذب خبر راح يركض للمكان المذكور , بعد ساعه رجع وهو يصفق يد على يد ويقول : الناس صارت تكذب ...لاحول ولاقوة الا بالله ...الناس ماعاد صارت تستحي ... سألوا صحابو شو صار ... قال : كـلها شجرتين عملوها غابه!!!
***
حاولت الممرضة إيقاظ المريض ولم تنجح...فألقت على وجهه بعض الماء فأستيقظ مذعورا وسألها عما تريد, فقالت له: لقد حان موعد الأقراص التي تساعدك على النوم.
***
فيه شباب طلعوا رحلة في احدى الغابات ولما جاعوا قال الأول (سأذهب وأجيب أرنبين) فذهب، وعاد ومعه أرنبين. فقال الثاني (سأذهب وأصيد غزالين) فذهب، وعاد ومعه غزالين. فقال الثالث لنفسه لازم أجيب أحسن منهم وقال:(سأذهب وأجيب نمرين!!) فذهب.وبينما هو يبحث فإذا بنمر جائع!! أمامه، فصوب ببندقيته نحوه ولكن النمر شاهده وانقض يلاحقه ومن شدة خوف الشاب ،ألقى ببندقيته وهرب باتجاه أصدقائه ولما مر بجانبهم قال لهم وهو مبتعد عنهم: ((هذا الأول أمسكوه أنا مستعجل رايح أجيب التانى ))
***
في عيد الفالنتاين فاتت وحدة على مكتبة وسألت البياع: عندك كرت مكتوب عليه يا حبي الوحيد؟ قلها أيوه... قالتلو: لكان أعطيني 18كرت.
***
مطرب أصيب ببحة صوت شديدة فذهب إلى بيت الطبيب ففتحت له زوجة الطبيب الباب ، فقال لها بصوت منخفض جداً : هل الطبيب هنا ؟ فتلفتت الزوجة يميناً ويساراً وقالت له هامسة : لا ، أدخل بسرعة .
***
واحد ماشي بالشارع قام لقى طابور طويل فاستغرب وسأل آخر واحد بالطابور ليش واقف عالدور ؟ قاللو ما بعرف شفت يللي قدامي واقف قمت وقفت وراه فسأل يللي قدامه قام جاوبه نفس الجواب وهيك لحتى وصل لعند أول واحد و سأله نفس السؤال قام قلله والله أنا وقفت شوي حتى أربط كندرتي قامو صفو وراي قام قللو طيب إذا ربطت كندرتك و خلصت ليش ما بتروح ؟ قللو بدك أروح بعد ما صرت أول واحد بالدور ؟
***
حلاق مبتديء مسك دان الزبون وقالو عاوز دانك هاي؟ الزبون قال لا , الحلاق قطعها ورماها فى القمامه ثم مسك الدان الثانيه وقلو عاوز دانك هاي؟ الزبون قال عاوزها, الحلاق قطعها واعطاها للزبون..
   
***
في فترة تفشي مرض البقرة المجنونة, دخل رجل وأمرأته السمينة لمطعم, فسأل الجرسون الزوج: شو توكل؟ أجاب الزوج: ستيك بقر. فسأله الجرسون: شو مع البقرة المجنونة؟ فأجاب الزوج: أسألها شو بدها  تطلب...
***
مرة واحد موهوب لكن منحوس خطرتله فكرة, قال باخد نملة وبعلمها فن الباليه, فعلا أخد نملة وعلمها فن الباليه وتعب عليها كتير وكان متوقع انه حياخد فيها جايزة نوبل, فراح يعرضها على اعضاء المجلس بس وهو في الطريق لاقى طفل صغير بعيط قاله بتعيط ليه يا حبيبي ما تزعلش وفكر وقال بفرجيه النملة راح يفرح، فرجاه النمله وقاله ايش هاي ياحبيبي الولد أخد النملة فعصها فماتت وقاله هاي نملة . الزلمه انجن واخدوه على مستشفى المجانين وقعد فيها عشرين سنة, بعد ما طلع قال لازم اعملها كمان مره وفعلا قعد عشر سنين يعلم نملة تانيه فن الباليه لما خلص راح يعرضها علي المجلس بس وهو في السكة قال لازم اجرب ردود الفعل على اي واحد بس المهم مش صغير ، لاقى رجل واقف بعيد قال هو ده راح لعنده اعطاه النمله وقاله لو سمحت قولي ايش شايف ؟؟؟؟؟ الزلمه اخد النملة وفعصها وقاله انا قولتلك من تلاتين سنة انو هاي نملة.
***
 سواق تاكسي في لندن مَرَة واحدة من غير ملابس طلعت معه وقالت له: اكسفورد ستريت بسرعة ابو العبد صار يطلع فيها من فوق لتحت شو بحياتك ما شفت مَرَة من غير ملابس؟ أبو العبد : شفت ... بس بدي اعرف من وين بدك تدفعي لي الحساب.
***
 من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً

تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
***  

أغبى اثنين ماتوا في الحرب

***

واحد
كل عيد زواج يقعد يفكر
ايش يهدي زوجته
في العيد الاول : اهداها عطر
قالتله :
ليش ,, مو عاجبتك ريحتي !! تراها احسن من ريحتك
في العيد الثاني : اهداها فستان
قالتله :
لا يكون مو عاجبتك ثيابي بعد رايح تشتري ثياب وبعدين ايش هالذوق ,, وع على هاللون
في العيد الثالث : اهداها ورد
قالتله :
وه مالت على البخل الي انت فيه , مالقيت الا الورد اكيد جايبه من الشارع
في العيد الرابع : اهداها تذاكر سفر للخارج ,,, علشان يقضون كم يوم حلوين
قالتله :
ايش عندك تبي نسافر ,, ونخلي العيال ,,, واخلي اهلي ,, لا لا ما يصير ,,, اي اكيد مخبي علي شي وما تبيني اعرفه علشان كذا تبي نسافر ,,, حركاتك ذي مو علي مفهوم
في العيد الخامس :اهداها طقم ذهب
قالتله :
اكيييييييد مسوي مصيبة ,,, وتبي تسكتني … ولا ماكنت جبتلي ذهب ,,, اعرفك انه بخيل من يومك
في العيد السادس : قال احسن شي اعطيها فلوس وتشتري الي تبيه
قالتله :
ليييش ,,, قايليلك جايه اشحت منك ,,, ما عندك حتى رومنسية في رجال يعطي لحرمته فلوس في عيد زواجهم
في العيد السابع :
اهداها ورقة
الطلاق
***
 كان الزوجان يسيران بسيارتهما وكانت المرأة هي التي تقود
السيارة حينما قال لها زوجها : ( عزيزتي أريد أن أخبرك شيئاً ,
لقد قررت الانفصال عنك , لأنني بصراحة أحب امرأة أخرى
غيرك ) وما كان من المرأة إلا أن ظلت هادئة ولكنها زادت من
سرعة السيارة قليلاً .
قال لها زوجها : ( أنا أريد المنزل أيضا لأنني لا أملك
مكانا أقيم فيه مع زوجتي الجديدة غير هذا المنزل ) , ولكن المرأة
استمرت في صمتها ولكنها زادت من سرعة السيارة أكثر .
قرر الزوج بأن يخبرها بكل الأخبار السيئة دفعة واحدة
مستغلا هدوءها وصمتها فقال لها : ( حسنا . أنا أيضا أريد هذه
السيارة وكل ما منحتك إياه من أملاك ) , استمرت المرأة في
قيادتها للسيارة دون أن ترد عليه ولكن سرعة السيارة أصبحت
خطيرة .
ولما اغتاظ الزوج من رد فعلها سألها : ( أليس لديك أي رد على
ماسمعتِ , ألا تريدين شيئا مما سأخذ منكِ ؟ ) وهنا ردت عليه
الزوجة وقد اقتربت بالسيارة من جدار شاهق وقوي : ( أنا لدي
كل شيء ) , فسألها الزوج : ( وماهو ؟ ) قالت له : ( الوسادة
الهوائية التي في السيارة ) .
***
أسلحة الأم

1- الشبشب :
ويستخدم في حال كان الابناء بعيدون عن متناول يد الأم حيث تقوم بالتصويب
عن بعد ! و قد يستخدم عن قرب اذا تمكنت الأم من محاصرة
الابناء و تسديد ضربات متلاحقة..

2- البهدلة :
وهي عبارة عن اطلاق شتائم متعددة بسرعة 24 ميجا بايت بالثانية غالبا ما تنتهي بجملة: اقسم بالله اني مخلفة عاهات..

3- النظرة العصبية :
وتكون في حال وجود ضيوف بالمنزل وتكون النظرة تحذيرية شديدة اللهجة.. لا تجرؤ معها الا على الانصياع..

4- القرص :
في حال رغبتها بالعقاب دون أن يحس من حولها ويكثر استخدامها في العزومات و على مائدة الطعام .. و يكون أفضل مكان للقرص في الفخذ وبعد أن تتم القرصة تترك لونا رائعا.
***

المزيد من النكت:
http://blog.palmoon.net/2011/01/x.html

http://blog.palmoon.net/2011/01/xx.html

http://blog.palmoon.net/2011/04/xxxx.html

http://blog.palmoon.net/2011/05/blog-post_5853.html

http://blog.palmoon.net/2011/04/xxxx.html
 

هناك تعليقان (2):

  1. والله مو لاقيين شغلة تعملوها غير الهبل المالو طعم

    ردحذف