***
***

الأربعاء، 7 نوفمبر، 2012

كيف تحصلين على رموش طويلة وكثيفة

وصفات طبيعية لرموش طويلة وكثيفة
الرموش الطويلة الجميلة حلم تسعي كل إمرأة لتحقيقه. وقد تساعدك الماسكارا والوصلات الصناعية المتوافرة بالأسواق فى الحصول على النتجية المطلوبة لكنها مؤقتة في كل الأحوال، ذلك إضافة إلى أنها تتسبب فى تساقط رموشك والإضرار بها.

لهذا يرشح لك خبراء العناية بالبشرة بعض الحلول الطبيعية التى ستسهم بشكل ملحوظ وطويل المدي فى تغذية الرموش وعلاجها ومنحها الكثافة والجمال.

اغسلي أولا فرشاة ماسكارا قديمة بالماء الدافئ والصابون وجفيفها جيدا ثم اغمريها فى الفازلين أو زيت الزيتون او زيت الخروع او زيت اللوز ثم مرريها على رموشك ليلا قبل النوم على ان تمس الجذور. بمجرد الإستيقاظ من النوم، اغسلي وجهك ورموشك بالماء الدافئ.

ولنتيجة أكثر فعالية، اغمري قشرة ليمون صغيرة فى زجاجة زيت الزيتون واتركيها مغمورة خمسة أيام ثم استخدميها كمعالج للرموش. سيقوم الليمون بزيادة كفاءة الزيت وسرعة تأثيره على الرموش بشكل ملحوظ.

يتميز الشاي الاخضر أيضا بقدرة مذهلة على تنظيف جذور الرموش وتنشيط بوصلات الشعر، اغمري قطعة من القطن الطبي فى الشاي ودلكي بها رموشك بلطف يوميا.

وأخيرا ينصح الخبراء بالمواظبة على استخدام أي من الطرق السابقة لمدة شهرين على الاقل لتأتي بالنتجية المرغوبة وأن تظل رموشك نظيفة دائما لمنع إنسداد المسام وإعاقة نمو الشعر مرة أخري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق