***
***

الأربعاء، 7 نوفمبر، 2012

أفضل 10 تصفيفات شعر للصيف

كثير من السيدات يقعن في حيرة من أمرهن وهن بصدد اختيار تصفيفة لشعرهن خاصة في فصل الصيف الذي يتعرض فيه الشعر للتلف سواء بفعل الرطوبة أو العرق. لذلك حرص خبراء التجميل على ابتكار مجموعة من أفضل تصفيفات الشعر التي تتماشى وطبيعة فصل الصيف، وقد حرص على إتباع هذه التصفيفات أشهر نجمات هوليوود مع فارق نوعية شعر كل منهن، فالمميز في هذه المجموعة من التصفيفات أنها تتماشي مع كافة أنواع الشعر على حد سواء. وإليك مجموعة من أسهل تصفيفات الشعر لتختاري منها ما يناسبك علما بأنها الأكثر موضة في هوليوود:


1- تصفيفة السنبلة:

تصفيفة السنبلة هي الأكثر انتشارا في هوليوود وقد شوهدت بها النجمة الشابة مينكا كيلي، والتي ينصح مصفف شعرها مارك تاونسيند، باستخدام السبراي المكثف للشعر قبل اتباع هذه التصفيفة وغسل الشعر قبل تصفيفه بيوم أو اثنين منعا من انزلاق الشعر خاصة بفعل المرطبات التي ينصح باستخدامها في فصل الصيف والتي تحول دون تقصف الشعر وتهيشه بفعل الرطوبة.


2- كعكة الشعر العلوية:

ولا تنسي في فصل الصيف تجربة كعكة الشعر التي ظهرت بها الفنانة لورين كونراد وكذلك العديد من نجمات العرب أبرزهن المغنية نوال الزغبي. وينصح عند اتباع هذه التصفيفة تجنب استخدام مرطبات الشعر المكثفة خاصة على أطراف الشعر، فإبراز طبيعة الشعر وتموجاته هو ما  سيجعل هذه التصفيفة أكثر جاذبية، بل ويضفي على وجه صاحبته مظهرا أنيقا مفعما بالحيوية والنشاط.

 
3- رفع الجزء الخلفي من الشعر وترك الأمامي يتدلى:

النجمة السمراء جابرييل يونيون كثيرا ما تظهر في فصل الصيف بتصفيفة شعر مبتكرة وجذابة تتماشي وطبيعة شعرها الخشن.  وتتميز هذه التصفيفة بفرق الشعر من الأمام ورفع الجزء الخلفي منه لأعلى مع ترك خصلات مموجة تتدلى حول الوجه. ومن الممكن اتباع هذه التصفيفة في خروجاتك النهارية كما أنها مناسبة للمناسبات الرسمية وكذلك للأفراح، مع إضافة إكسسوارات من الماس أو الورود بالجزء الخلفي من الشعر. وينصح برش الشعر بقليل من السبراي المثبت وذلك للحفاظ على تصفيفة الشعر  أطول فترة ممكنة خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة في الجو.


4- ذيل الحصان:
يكثر في فصل الصيف اتباع تصفيفة ذيل الحصان، ولا مانع من تجربة تصفيفة النجمة إيما روبرتس التي ظهرت بها مؤخرا  وهي ذيل الحصان المرفوع لأعلى.


5- الضفيرة الجانبية:
أما المغنية الشابة تايلور سويفت فقد ظهرت بتصفيفة شعر الضفيرة الجانبية،  وينصح خبير التصفيف الخاص بتايلور بلم الشعر بجانب الرقبة برابطة شعر رفيعة تتماشى مع لون الشعر قبل تضفير الشعر. ولمزيد من الجمال اترك بعضا من خصلات شعرك الأمامية تتدلى بلطف على وجهك.

 
6- قصة شعر هالي بيري القصيرة:

قصة شعر هالي بيري القصيرة يكثر انتشارها في أوروبا، وإذا كنت تعانين من تهيش الشعر بفعل الرطوبة  فاستعيني بكريمات  الترطيب التي ستحمي شعرك وتتركه لامعا وجذابا.


7- ذيل الحصان الجانبي المموج:
يمكنك كذلك إذا كنت من محبي تصفيفة ذيل الحصان، إتباعها عن طريق لم الشعر من الجانب وترك الشعر ليتدلي بتمويجاته بجانب رقبتك، مع فرق الشعر من الجانب المعاكس.

8- إخفاء خصلات الشعر الجانبية:
جربي فرق شعرك من المنتصف وأخذ إحدى خصلاته الجانبية وتثبيتها بلطف أسفل الشعر، مع ترك الجهة الأخرى  لتتدلى بلطف على وجهك. ويفضل مع هذه التصفيفه إحداث بعض التمويجات بطول الشعر لمزيد من الجاذبية والجمال. 

9- رفع غرة الشعر للخلف

كثيرا ما يؤدي تعرق جبهة الرأس إلى إفساد غرة الشعر، لذلك لجأت النجمة ريس ويزرسبون  إلى رفع غرتها إلى الخلف وترك بقية  شعرها المموج ليتدلى حول وجهها.

10- كعكة الشعر الجانبية:
ظهرت النجمة الشقراء إيما ستون بتصفيفة شعر جذابة وبسيطة وهي عبارة عن كعكة شعر تتدلى بجانب رقبتها،  مع لف وتثبيت غرتها أسفل شعرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق