***
***

الأربعاء، 7 نوفمبر، 2012

علاج جفاف الشعر

لا بد وأنك تشعرين بالحزن والغيرة عندما تقابلين فتيات يملكن شعرا مثاليا لطيفا وحريريا. ولكن ماذا لو لم تحصلي على شعر ناعم بالوراثة، انها ليست نهاية العالم بعد. كل عام هناك منتجات جديدة مخصصة لأصحاب الشعر الجاف والهش، إذا لم تجربيها بعد فهذه فرصتك لتتعرفي على أخر ما ابتكره الخبراء لجمال شعرك.
منتج No Frizz الجديد.
تختلف الصيغة والمكونات المستخدمة في تصنيع هذا المنتج النهائي تماما عن أي منتج أخر. صمم هذا المنتج الأستاذ روبرت لانغر، الذي استطاع أن يقنع الخبراء أخيرا بوجود صيغة مناسبة تقضي على جفاف الشعر بغض النظر عن حالة الطقس.

يعتبر بخار الماء أو لنكن أكثر دقة، الرطوبة، من اسوء اعداء الشعر. فالرطوبة تجعل الشعر جافا، وخشنا وهشا أكثر، مما يسبب انتفاش الشعر وتوسع حجمه. لذا، فقد تم تصنيع هذا المنتج باستعمال polyfluoroester وهو نوع من الماء الصناعي مع مركب زيتي. هذا المحلول أخف وزنا كثيرا ويبقي الشعر مغلفا وبعيدا عن أضرار التلوث والرطوبة.
المنتجات الأخرى التي تصمم عادة للعناية بالشعر الجاف تحتوي على السيليكون، الذي يجعل الشعر ثقيلا وملبدا. لكن منتج No Frizz خال من السيليكون وأخف على الشعر. يتوفر المنتج بعدة أشكال مثل الرذاذ أو الكريم ويستخدم بالاستناد الى سماكة الشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق