***
***

الأحد، 15 يونيو، 2014

أشهر النبؤات عن يوم القيامة

1- نبوءة يوم القيامة في الساعة السادسة مساءً من يوم الحادي والعشرين من مايو ايار سنة 2011 ميلادية, المذيع الأمريكي المسيحي هارولد اغبرت كامبينغ أعتقدَ بأن نهاية العالم وعودة المسيح ستكون في الساعة السادسة مساءً من يوم الحادي والعشرين من مايو ايار سنة 2011 ميلادية وقالَ بأن 2 % فقط من السُكان صالحون وسيطيرون الى السماء وستبع ذلك خمسة أشهر من العقاب والحرائق والأوبئة وموت الملايين من الناس يومياً في الكُرة الأرضية وبلغت نبؤة اغبرت ذروتها وتصاعدت الحملات الدعائية لها حينما قالَ بأن الله سيدمر الكون في الحادي والعشرين من اكتوبر تشرين الاول سنة 2011 ميلادية, في السادس عشر من اكتوبر تشرين الاول أي قبل 5 أيام من النبوءة الثانية ليوم القيامة أستقالَ اغبرت من عمله في الراديو على أثر سكتة دماغية.

2- نبوءة يوم القيامة في سنة 2008 ميلادية, توقعَ بعض العلماء مثل البروفيسور أوتو روسّلِر بأن مصادم الهدرونات الكبير قادر على خَلق ثقب أسود في سويسرا يلتهم الكُرة الأرضية في سنة 2008 ميلادية.

3- نبوءة يوم القيامة في الخامس من مايو ايار سنة 2000 ميلادية, توقعَ مؤلف كتاب الجليد ريتشارد نوون بأن الأجرام السماوية سوف تُسبب ذوبان كميات هائلة من الجليد وكوارث في سنة 2000 ميلادية.

4- نبوءة يوم القيام في سنة 1997 ميلادية, مجموعة دينية تؤمن في الأطباق الفضائية توقعت بأن طبق فضائي سينقذهم من مذنب هالي بوب ويوم قيامة وشيك في سنة 1997 ميلادية, في السادس والعشرين من مارس اذار سنة 1997 ميلادية أكتشفت الشرطة الأمريكية جُثث 39 عضواً من أفراد المجموعة مُنتحرين.

5- نبوءة يوم القيامة في وقت ما قبل الحادي والثلاثين من ديسمبر كانون الأول سنة 1988 ميلادية, توقعَ المُبشر المسيحي الصهيوني هال ليندسي بأن هنالك مجموعة من الأحداث العالمية تحدث وتتراوح بين الشيوعية الى حرب نووية تؤدي الى نهاية الأيام في الحادي والثلاثين من ديسمبر كانون الأول سنة 1988 ميلادية, وأضافَ بان الولايات المتحدة سوف تُدمر في هجوم نووي مُفاجيء للاتحاد السوفيتي وأن قوم يأجوج هُم الروس, يُقيم ليندسي الذي أعتقدَ بأن هجرة اليهود من بُلدان العالم الى فلسطين تُبشر بعودة المسيح في ولاية تكساس ويبلغ اليوم من الُعمر 82 عاماً.

6- نبوءة يوم القيامة في مارس اذار سنة 1982 ميلادية, عالم الفيزياء الفلكي البريطاني جون كريبّين وستيفن بلاكِمانّ يتوقعان بأن تمُر 7 كواكب وتُسبب كارثة نشاط البقع الشمسية والزلازل وعكس أتجاه دوران الكُرة الأرضية في مارس اذار سنة 1982 ميلادية.

7- نبوءة يوم القيامة في سنة 1980 ميلادية, القس المعمداني بات روبرتسون بشرَ بعودة المسيح سنة 1980 ميلادية وقال بأن الكثيرين لن يؤمنوا بالجحيم المُحدد, في سنة 1987 ميلادية رشحَ روبرتسون نفسه في الانتخابات الرئاسية عن الحزب الجمهوري الأ ان الحظ كانَ من نصيب جورج بوش الأب, وفي الرابع من يناير كانون الثاني سنة 2012 ميلادية قال روبرتسون بأن الله أخبره من سيفوز في أنتخابات السنة الحالية وأن الهزيمة ستطارد الرئيس الأمريكي باراك اوباما في هذه الأنتخابات.

8- نبوءة يوم القيامة في سنة 1914 ميلادية, توقعَ مؤسس شهود يهوه القس الأمريكي تشارلز تاز رُسّلّ بأن نهاية العالم ستكون في سنة 1914 ميلادية.

9- نبوءة يوم القيامة في سنة 1910 ميلادية, توقعَ عالم الفلك الفرنسي كميل فلاماريون بأن يمر مُذنب هالي ويُدمر الغلاف الجوي للكُرة الأرضية في سنة 1910 ميلادية.

10- نبوءة يوم القيامة في سنة 79 ميلادية, بُركان فيزوف شرقي مدينة نابولي يُدمر مدينة بومبي الرومانية, في الواقع الرومان خلطوا بين الثوران البُركاني مع توقع يوم القيامة الذي أدلى به الفيلسوف سينيكا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق