***
***

الأربعاء، 1 أبريل 2015

Nightmares Fear Factory

يرتاد الكثير من الناس من حول العالم ما يعرف بـ “بيوت الرعب”, وهي أماكن ترفيهية توفر لزوارها الإحساس بالخوف بواسطة مجموعة من المؤثرات والمجسمات المبنية مسبقا وغالبا ما تكون هذه البيوت مجهزة مسبقا من قبل شركات تصنيع الألعاب وتتسم ببعض الملل ولكن هذا ليس الحال هنا. فهل تتخيل أن أكثر من 100 ألف شخص هربوا قبل أن يكملو كامل الجولة من هذا البيت الذي سنستعرضه اليوم وهو أحد أشهر بيوت الرعب في العالم والذي يطلق عليه زواره البيت المسكون والمعروف بإسم (مصنع خوف الكوابيس \ Nightmares Fear Factory) والذي يوفر جولات مرعبة مبتكرة ومتجدده بالإضافة لأخذ لقطات وصور للزوار أثناء الجولة وهم في أقصى حالات الخوف كما توضح الصورة التالية.
يقع “مصنع خوف الكوابيس” على الضفة الكندية لشلالات نياجارا التي تجذب الكثير من السياح لجمالها الخلاب وكونها رابع أكثر الشلالات تدفقا للمياه في العالم. يعمل مصنع خوف الكوابيس منذ أكثر من 30 عاما فهي أطول فترة يعمل بها بيت رعب في أمريكا الشمالية ويملك قناة على يوتيوب وتدفق صور على فليكر وصفحة على فيس بوك ينشر بهما بشكل يومي صور لزبائنه وهم مرتعبون أثناء الجولة المخيفة. لا أعلم بالضبط ماذا شاهد هؤلاء الناس ولكن بالتأكيد شيء أرعبهم بشكل كبير.
يسجل بيت الرعب عدد الذين لا يستطيعون إكمال جولة الرعب كاملة على لوحة علقت بجانب الإستقبال وبلغ عددهم أكثر من 100 ألف شخص منذ بدء العد منذ أكثر من 20 عاما وهذه الصورة توضح عدد الذين خافوا وانسحبوا.
في التالي مجموعة من الصور لأناس تم تصويرهم في مصنع خوف الكوابيس.. بالفعل عند مشاهدة هذه الصور ستعرف كيف تكون تعابير الخوف على وجوه الناس في أقصى حالاتها في مجموعة لا تخلو من الطرافة.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق